2013年12月23日星期一

ما هي أعراض ورم الكلى

ورم الكلى تشير إلى نمو غير طبيعي لل خلايا داخل الكلى. فإنه يمكن تصنيفها إلى فئتين ، سواء الحميدة والخبيثة . ثم ما هي الأعراض و مرضى الأورام الكلى الحاضر ؟

في مرحلة مبكرة ، فإنها عادة لا تسبب أي أعراض . لكن، وكما تقدم المرض، قد تحدث الأعراض التالية في النهاية :

آلام الظهر أو الجانب ضغط الألم ، وتمتد من الهياكل في جميع أنحاء الكلى وغيرها قد تسبب الألم في الجهة أو منطقة الظهر . درجة الألم يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة ، و ألم خفيف ، ألم المغص يمكن أن يكون أمرا شائعا جدا . في بعض الحالات، قد ينتشر هذا التوقيع ل منطقة البطن .

الدم في البول الدم في البول، و المعروف أيضا باسم بيلة دموية . بصفة عامة ، وحدوث هذا العرض هو دائما لماذا تسعى المرضى للحصول على مساعدة طبية. وخصائص يمكن أن تكون على فترات متقطعة ، وغير مؤلم ، دورة كاملة أو بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية مجهرية .

الى جانب ذلك، يمكن لعوامل أخرى تؤدي أيضا إلى هذه علامة غير طبيعية . إذا لم تكن واضحة حول الأسباب الجذرية ، ويمكن خدمة على شبكة الإنترنت يكون خيارا جيدا بالنسبة لك .

التعب في بعض الأحيان، المرضى الذين يعانون من هذا المرض قد تشعر بالتعب ، وأنها عادة ما لا تملك قوة للمشاركة في الأنشطة البدنية ، الخ

مقطوع عندما ينمو الورم كبير جدا ، قد تشعر بشيء صلب عند الضغط على منطقة البطن والخصر .

التغييرات الأخرى وتفيد التقارير أن حوالي 20 ٪ من المرضى سوف تشهد متلازمات الأباعد الورمية ، و المضايقات يمكن أن يكون الحمى ، وفقدان الوزن وفقر الدم و ارتفاع ضغط الدم، إلخ

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على أعراض ورم في الكلى ، إذا كنت تقديم المضايقات المذكورة أعلاه ، يرجى الاتصال معنا في أقرب وقت ممكن ، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论