2013年12月12日星期四

ما أسباب الصداع في FSGS

ما أسباب الصداع في FSGS
للأشخاص الذين يعانون FSGS ، وعادة ما تكون مضطربة من قبل الصداع. ثم ، ما هي الأسباب ؟ وكيفية تخفيف هذه الأعراض ؟ الآن، يرجى اتباع لي ومعرفة المزيد عن هذه المسألة.

أسباب الصداع في مرضى FSGS

بعد دراسة متأنية ، لدينا الكلى في مستشفى لونج هاي الكلى الأمراض خلص الأسباب التالية :

ارتفاع ضغط الدم : يمكن أن يحدث هذا علامة سواء في مرحلة مبكرة و مرحلة متقدمة. دون رقابة فعالة ، و ارتفاع ضغط الدم يؤثر على الجهاز العصبي و يؤدي إلى الصداع.

بناء من السموم : في FSGS ، أصبح وحدات الترشيح الكبيبي اسمه ملتهبة . تدريجيا ، ومستويات عالية من السموم، و عدم التوازن المنحل بالكهرباء وغيرها تظهر. و هذه العوامل كلها ذات الصلة إلى الصداع.

بعض الأدوية : للمساعدة في تخفيف الأعراض ، وغالبا ما تستخدم الأدوية مثل بريدنيزون. وإن كان من الممكن الحصول على تأثيرات سريعة و اضحة ، وهناك أيضا بعض الآثار الجانبية ، و الصداع هو مجرد واحدة من المضايقات .

بصراحة ، من دون سيطرة فعالة ، ويمكن أن تزداد سوءا ليس فقط تدهور وظائف الكلى ، ولكن أيضا يجلب الكثير من الإزعاج للمرضى. وبالتالي ، فمن المهم للقضاء على هذه الأعراض.

كيفية علاج الصداع للناس مع FSGS ؟

التعاون مع طبيبك : قبل اتخاذ أي أدوية ، فمن الضروري أن نسأل للحصول على إذن الطبيب. وفي الوقت نفسه ، إذا كان هناك أي شيء خاطئ ، والاتصالات في الوقت المناسب مع الأطباء مفيد جدا.

العلاج حمام : تتولد من الطب الصينى التقليدى و منذ فترة طويلة تستخدم لعلاج الأمراض الناجمة عن ضعف الدورة الدموية . مقارنة مع تناوله عن طريق الفم الأخرى ، وهو أكثر أمانا نسبيا و دون آثار جانبية .

إذا كنت تعاني من الصداع و FSGS ، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح، ورحب لك الدردشة مع الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论