2013年12月14日星期六

تمارين للمرضى المصابين بأمراض الكلى

تمارين للمرضى المصابين بأمراض الكلى
بالنسبة للأشخاص مصابين بأمراض الكلى ، وعادة ما يقال لهم للقيام ببعض التمارين. ثم ما هي فوائد التمارين؟ أي نوع من التمارين ينصح ؟ في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن هذه المسألة بالتفصيل:

بغض النظر عن أي مرحلة من مراحل أمراض الكلى كنت في ، وممارسة مهم ل صحتك العامة. وفي الوقت نفسه، لا بد من استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي برامج التمارين الرياضية.

مزايا تمارين للأشخاص الذين يعانون اضطرابات في الكلى

1 . انخفاض ضغط الدم. وفقا لدراسة ، يمكن أن تساعد التمارين المناسبة ليس فقط على خفض ضغط الدم ولكن أيضا يقلل من خطر تعرض مرض الشريان التاجي.

2 . يقلل من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية . ويمكن للأنشطة البدنية كما خفض مستوى الكوليسترول في الدم ومستوى الدهون الثلاثية .

3 . تحسين الحالة المادية و تجعل العظام قوية. عضلات أقوى.

4 . إبطاء تطور مرض الكلى و منع حدوث الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن تساعد على تحسين نوعية النوم ، وفقدان الوزن و الحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة.

ما هي الأنشطة البدنية واقترح ؟

التمارين الرياضية بشكل عام، الأنشطة البدنية الهوائية مثل الركض ، والمشي ، والسباحة، تاي تشي ، ركوب الدراجات ، الرقص ، وما يمكن أن يعتبر الشكل الأكثر مناسبة ل ممارسة للمساعدة في علاج أمراض الكلى. و تردد يمكن السيطرة عليها في غضون 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، عادة حوالي 20-30 دقيقة .

الى جانب ذلك، يمكن لبعض التمارين المرونة ، وممارسة القائمة على المهارات أيضا أن تكون مفيدة ، ولكن تذكر كثافة الحركة يجب السيطرة .

إذا كنت يحدث أن يكون الشخص يعانون من مرض الكلى ، وتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح، ورحب بكم في الكتابة الينا : kidneyfight@hotmail.com أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

没有评论:

发表评论