2013年12月11日星期三

لماذا الكيس الكلوي المرضى الذين لديهم بروتين في البول

للأشخاص الذين يعانون الكيس الكلوي ، قد يتم تشخيص البروتين في البول. ثم كيف يمكن أن يحدث ؟ وكيفية القضاء عليه بشكل فعال؟ على قراءة و يمكنك أن تجد الجواب.

أولا ، نحن بحاجة إلى تشكيل فهم أساسي حول اثنين من العوامل . البروتين في البول ، والمعروف أيضا باسم بروتينية ، علامة مشتركة من تلف الكلى . الكيس الكلوي ، ويشير إلى الحقائب مملوءة بسائل جولة صغيرة في الكلى.
 كيف تحدث بروتينية في المرضى الكيس الكلوي ؟

في انها مرحلة مبكرة ، و الخراجات الصغيرة و عادة ما تكون هناك أي أعراض . تدريجيا، و سوف الخراجات زيادة سواء من حيث الأرقام والأحجام. ثم الخراجات الموسع سوف قمع أنسجة الكلى المجاورة و تسبب ضررا على الكبيبي. ونتيجة لذلك ، سيتم شوه وحدات الترشيح الكبيبي دعا و المواد المفيدة بما في ذلك البروتينات قد تسرب في البول ، مما يؤدي البروتين في البول.

كيفية القضاء على بروتينية في الناس مع الكيس الكلى ؟

ل ديك سيطرة جيدة من بروتينية ، ونحن أساسا إدخال طريقتين التالية :

الدقيقة الطب الصيني  : كما الابتكار في الطب الصيني التقليدي ، وهذا التركيز على كل من العلاج الخراجات انكماش وإصلاح الكلى ضعف . أثناء ، والمرضى بحاجة فقط للكذب في سرير مريح ، و يقول المرضى يشعر هو تماما مثل التدليك.

من خلال تعزيز الدورة الدموية ، وتغيير الضغط الداخلي والخارجي من الجدران الكيسي ، والحد من رد فعل للالتهابات ، وتوفير المواد الغذائية لل تلف الكلى ، سيتم تقلصت الخراجات الموسع إلى الحجم المثالي و سيتم تخفيف بروتينية. الأهم من ذلك ، يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى. مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في الجواب راض في أقرب وقت ممكن .

التغييرات الغذائية : اتباع نظام غذائي متوازن أيضا أن تلعب دورا هاما في التخفيف من البروتين في البول. بشكل عام ، من تناول البروتين يمكن 0.6-0.8g/kg يوميا. لكن، وكما يختلف الشرط، وينبغي أن تكون كمية محددة مختلفة. وفي الوقت نفسه، من الملح منخفض الصوديوم ، والفواكه والخضروات الطازجة ، وما يمكن أن يساعد أيضا في تخفيف عبء العمل على الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى التحدث مع طبيبك لدينا المهنية على شبكة الإنترنت مباشرة .

إذا كنت تعاني الكيس الكلوي وبروتينية ، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论