2013年12月28日星期六

ما هي الآثار الجانبية الشائعة لغسيل الكلى

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي ، قد يكون اقترح على الخضوع ل غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. حتى لو كان يمكن أن تساعد في إطالة العمر المتوقع ، وهناك أيضا بعض المخاطر. هنا ، في هذه المقالة ، وسوف نقدم بعض الآثار الجانبية انها في التفاصيل :

انخفاض ضغط الدم المعروف أيضا باسم انخفاض ضغط الدم، وبصفة عامة ، فإنه يحدث عندما تتم إزالة الكثير من السوائل من الجسم. بسبب هذا ، والمرضى قد يعانين من الغثيان ، والدوخة بسهولة. ومع ذلك، يمكن أن تسيطر هذه علامة غير طبيعية من قبل مع الدواء.

الإصابات في كل من غسيل الكلى و غسيل الكلى البريتوني ، والمرضى هم أكثر عرضة لل عدوى البكتيرية. بمجرد حدوث ذلك، ينبغي التماس العلاج المبكر لل . و علامات مشتركة يمكن أن تكون الحمى و الألم، الخ

النزيف و تقنية الغازية ، والمنطقة المحيطة نقطة الوصول قد تنخفض قيمتها ، ويمكن أن يحدث النزيف نتيجة لذلك.

الصداع وهو تأثير سلبي شيوعا من غسيل الكلى، و ترتبط فقدان كميات كبيرة من الماء و الكهارل ل هذا العرض .

تقلصات العضلات بعد غسيل الكلى ، وتشنجات العضلات ، وتشنجات الساق وخصوصا يحدث بسهولة نظرا ل فقدان كميات كبيرة من السوائل.

سوف التعب معظم المرضى الذين يخضعون ل غسيل الكلى تشعر بالتعب الذي هو ذات الصلة ل فقدان وظائف الكلى ، وفقر الدم ، والقلق والحد في النظام الغذائي .

الفتق بالنسبة للأشخاص على غسيل الكلى البريتوني ، و إدخال القسطرة يمكن أن تضعف عضلات جدار البطن. في هذه الحالة ، ينصح عادة عملية جراحية .

الأمراض المعدية نظرا ل تعرض الدم أثناء العلاج، هناك خطر طفيف من الإصابة بالعدوى عن طريق التهاب الكبد B والتهاب الكبد C. والحل يمكن أن يكون التطعيم.

الى جانب ذلك، يمكن أيضا أن تحدث مشاكل الجلد، و العجز الجنسي ، وما إلى ذلك . إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع الفشل الكلوي ، من المهم أن تعرف عن الآثار الجانبية المحتملة. أي أسئلة المتابعة، ورحب لك فوق ايف الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论