2013年12月11日星期三

كيفية منع المرحلة 3 كد من تطوير في المرحلة 4 كد

استنادا إلى مستوى GFR ، ويمكن تصنيف مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل. في المرحلة 3 كد، و اختلال وظائف الكلى بشكل معتدل ومستوى GFR هو 30-59ml/min . ومع ذلك، إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، قد تتطور إلى مرحلة كد 4 . حسنا، هناك بعض الطرق الفعالة لإبطاء تقدمه ؟

واتباع نظام غذائي العلمية واتباع نظام غذائي متوازن هو جزء هام من العلاج كله . عادة ، يمكن أن يكون المبدأ الغذائية اتباع نظام غذائي قليل الملح ، وانخفاض البروتين النظام الغذائي، و اتباع نظام غذائي عالي الألياف واتباع نظام غذائي منخفض الدهون ، والتوازن من البوتاسيوم والفوسفور ، والفواكه والخضروات الطازجة وهلم جرا. للحصول على المشورة الشخصية، يمكنك أن ترسل لنا تقرير تشخيصي الخاص : kidneyfight@hotmail.com و نحن سعداء للمساعدة.

كذلك السيطرة على الابتدائية يسبب ومن المعروف أن ارتفاع ضغط الدم و مرض السكري نوعان من الأسباب الرئيسية لل كد . إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، وهذا الاضطراب قد تقدم إلى المرحلة 4 كد easily.Thereby ، وطلب المساعدة الطبية يمكن أن تكون مفيدة حقا.

استعادة الكلى كلى وظيفة لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض أساسا يوصي المرضى الذين يعانون من العلاج المستندة إلى النباتات اسمه مايكرو الطب الصيني  أنها مريحة ومريحة و خالية من الآثار الجانبية . الأهم من ذلك، فإنه يمكن تخفيف الأعراض ليس فقط ، ولكن أيضا على زيادة القدرة على النفس العلاجي من الجسم لإصلاح هيكل الكلى التالفة و استعادة وظيفة الكلى. مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى ، انها تقدم يمكن تأخرت إلى حد كبير .

مستهلا عادات سيئة في الحياة اليومية، وينبغي لها أيضا تبدأ العادات السيئة و ممارسة الرياضة بانتظام . على سبيل المثال ، ينبغي أن الإقلاع عن التدخين والشرب ، لأن هذه العادات قد تؤدي إلى تفاقم حالة المرض . أما بالنسبة لل أنشطة البدنية، و يمكن أن الركض والمشي ، تاي تشي ، وغيرها تكون مفيدة والوقت التي تسيطر عليها في غضون 30 دقيقة.

ما سبق هي بعض النصائح المفيدة حول كيفية منع المرحلة 3 كد من التقدم في المرحلة كد 4 . أي أسئلة المتابعة ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت المهنية. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论