2013年12月22日星期日

لماذا المريض مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يعانون من قصور القلب

أشكال قصور القلب غالبا في الناس مع نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . إذا كان المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تجربة التعب و الدوخة ، قد يكون لديك قصور في القلب و كنت لا تزال لا يعرفون شيئا عن ذلك. لماذا حدث ذلك؟ وما هي أسباب فشل القلب ؟

8 أسباب شرح الأسباب المحتملة لفشل القلب في المرضى الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة .

1 . ارتفاع ضغط الدم

مما لا شك فيه ، يسهم ارتفاع ضغط الدم الى فشل القلب أو أمراض القلب الأخرى الناجمة عن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . أنه يضر صحة القلب حتى في الناس دون أي نوع من أمراض الكلى.

2 . تصلب الشرايين

هذا هو السبب الأكثر شيوعا لفشل القلب . يبدأ المرض مع إيداع الدهون في الشرايين ومن ثم تتشكل لويحات ، والذي يمنع الشرايين الصغيرة مما تسبب تصلب الشرايين. الأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة واجهت مخاطر أكبر من الذين يعانون من قصور في القلب.

وتشمل الأسباب الأخرى :

3 . حجم الدم المفرط

4 . تأثير السموم اليوريمي

5 . فقر الدم الكلوي

6 . اختلال توازن الشوارد و الحماض

7 . غسيل الكلى الشرايين والأوردة الناسور

8 . تصلب الشرايين

منذ عرفناه العلاقة الوثيقة بين الداء الكلوي بمراحله الأخيرة و فشل القلب، ما ينبغي القيام به ل منع حدوث ذلك ؟

محاولة لخفض ارتفاع ضغط الدم. ضغط الدم الطبيعي هو 130/85 . ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أهم العوامل التي تنطوي في علاج فشل القلب ، وتخفيض مستويات عالية من ضغط الدم هو الحق وكذلك التحرك الفعال. اقتراح آخر لأولئك مع انخفاض وظائف الكلى وبروتينية ، فإنها قد تستفيد من انخفاض ضغط الدم حتى من 125/75mmHg . على العكس ، فإن انخفاض ضغط الدم قد تسهم في إبطاء تطور مرض الكلى .

وتشمل استراتيجيات مفصلة : اتباع نظام غذائي منخفض الملح ، والابتعاد عن التدخين ، وممارسة أكثر من ذلك، تقلل من كمية الكحول شرابك ، إبقاء العين مفتوحة إذا كان لديك تاريخ عائلي مثل داء السكري ، واتخاذ الاختيار البدني بانتظام ، ومراقبة نسبة السكر في الدم بانتظام ، وفقدان الوزن و تناول الأدوية .

تريد التفاصيل؟ أسأل الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية و مجانا!

没有评论:

发表评论