2013年12月16日星期一

يمكن إعتلال الكلى السكري السبب البروتين في البول

إعتلال الكلى السكري (DN ) يشير إلى حالة المرض الناجم عن مرض السكري. كما تقدم المرض ، فإن مجموعة من الأعراض تحدث. ثم ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى البروتين في البول ؟

يسبب البروتين في البول

في الحالات الطبيعية، و المواد المفيدة مثل البروتين يجب أن تبقى في الجسم عبر غشاء الترشيح الكبيبي. ومع ذلك ، في اعتلال الكلية السكري ، ويمكن على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم تسبب ضررا على الغشاء القاعدي الكبيبي وجعل الكليتين تفقد قدراتها على العمل بصورة كافية ، ونتيجة لذلك، فإن البروتين تسرب في البول ، مما يؤدي البروتين في البول. و هذه هي الطريقة التي شكلت هذه علامة غير طبيعية .

في حالة الحق، و كمية البروتين في البول أقل من 150mg/24h . دون رقابة فعالة ، سيكون هناك خسائر فادحة من البروتين ( > 3.5g/24h ) . لمنع المزيد من الضرر ، فمن الضروري أن تأخذ علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن .

كيفية القضاء على بروتينية في اعتلال الكلية السكري ؟
اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للمساعدة في تخفيف هذه الأعراض ، و تناول البروتين يجب أن تكون محدودة. ومع ذلك ، لتلبية الطلب من جسمنا ، وبعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ضرورية أيضا . مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك و البيض والحليب و هلم جرا . للحصول على نصائح مفصلة ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على شبكة الإنترنت مباشرة .

كذلك السيطرة على نسبة السكر في الدم السيطرة الفعالة من السكر في الدم يمكن أن يساعد على التقليل من فقدان البروتين في البول. في الغالب، ينصح المخدرات مثل ACEI أو المجالس .

الدقيقة الطب الصيني من خلال تحسين الدورة الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتوفير المواد المغذية للكلى ضعاف ، الخ ، سيتم تخفيف الأعراض بما في ذلك البروتين في البول إلى حد كبير . ما هو أكثر من ذلك، التركيز على استعادة وظيفة الكلى ، و يتم كل ذلك يأتي الأعشاب من الطبيعة.

إذا كنت تعاني من اعتلال الكلية السكري والبروتين في البول، و نحن دائما على استعداد للمساعدة. أي شيء غير واضح حول هذا الموضوع أو هذا المرض ، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论