2013年12月13日星期五

النظام الغذائي والرعاية التمريضية لمرضى الفشل الكلوي في عيد الميلاد

النظام الغذائي والرعاية التمريضية لمرضى الفشل الكلوي في عيد الميلاد
عيد الميلاد قادم، و أعدت لدينا خبراء في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض الكلى هدايا خاصة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. على قراءة و سوف تجد الجواب.

قبل تقديم الهدايا ، فمن الضروري لتشكيل فهم أساسي حول الفشل الكلوي. فإنه يشير إلى حالة طبية ، والتي تفشل الكلى ل تعمل بشكل طبيعي لتصفية الفضلات ، السوائل الزائدة والسموم من الجسم . عادة ، واقترح المرضى دائما للخضوع ل غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك ، باستثناء العلاج أعلاه واتباع نظام غذائي علمي و الرعاية التمريضية المناسبة لا تزال تساعد على تأخير انها تطور على نحو فعال.

كحزب الكبرى ، وأحب عيد الميلاد من قبل الأطفال و البالغين . و بعض المرضى قد تصبح منغمس في بعض الأطعمة ، لنكون صادقين ، لا ينصح بذلك . للمساعدة في تقوية الجسم و العيش بصحة جيدة مع مرض الكلى ، واقترح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب إلى الأمور التالية بشكل جيد .

1 . تناول الأطعمة بروتين عالي الجودة . لتلبية الاحتياجات الأساسية من الجسم ، فإنها يمكن أن تأكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، مثل اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك والحبوب الكاملة و البيض و هلم جرا . وفي الوقت نفسه ، للحد من عبء الكلى ، يجب أن لا يكون المبلغ كثيرا. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا على تقرير التشخيص : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في الجواب راض في أقرب وقت ممكن .

2 . اتباع نظام غذائي قليل الملح . للمساعدة في منع مضاعفات خطيرة مثل تورم ، وارتفاع ضغط الدم ، و انخفاض الملح ضروري. وبالتالي ، والأطعمة محملة بالملح وينبغي أن يقتصر بدقة ، مثل لحم الخنزير المقدد ، ولحم الخنزير والمنتجات المصنعة وهلم جرا.

3 . السكر والحلويات. الحلويات والسكر هي الأطعمة التي لا غنى عنها في عيد الميلاد. ل منع ارتفاع مستوى السكر في الدم، وينبغي تجنب الذواقة مثل الكعك والفطائر والآيس كريم و المشروبات الغازية.

4 . التمارين البدنية المعتدلة . لمنع المزيد من الضرر للكلى ، مرضى بحاجة أيضا إلى اتخاذ بعض التمارين المعتدلة ، مثل الركض والمشي و هلم جرا .

محتويات أعلاه هي أساسا هدايا عيد الميلاد في النظام الغذائي والرعاية اليومية للمرضى الفشل الكلوي، و إذا كنت أنت أو أحد الحبيب تم تشخيص هذا المرض ، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء أسئلة المتابعة ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论