2013年12月18日星期三

ماذا الكلوي القشرية الكيس متوسط

مع ازدهار التكنولوجيا الطب الحديث ، وقد تم فحص الكثير من الناس وخاصة كبار السن خارجا مع الكيس الكلوي القشرية . ومع ذلك ، ليس كل الناس واضحة حول هذا المرض. اليوم ، ونحن سوف أعرض هذه المسألة بالتفصيل:

فإنه يشير إلى الخراجات مملوءة بسائل جولة في منطقة القشرة للكلى . يمكن أن تحدث إما على الكلى اليمين أو اليسار ، في ظل ظروف معينة، يمكن أن يكون هناك كيس القشرية الثنائية.


أي نوع من الأعراض سيحدث ؟


في انها مرحلة مبكرة ، و الخراجات الصغيرة و عادة ما تكون هناك أي أعراض واضحة ، وكثير من الناس قد تجاهله بسهولة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، فإنها سوف تزيد سواء في الكميات و الأحجام، و سيتم المظلومين الأنسجة والهياكل المحيطة الكلوي ، ونتيجة لذلك، فإن عددا من الأعراض تظهر ، على سبيل المثال ، ألم في الظهر، و ارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول ، إلخ


ما هي خيارات العلاج ؟


تعانى من هذه المضايقات ، الذين يعانون من البدء في البحث عن علاجات فعالة ، و بارس التالية هي بعض من خيارات العلاج :


عملية جراحية


في الدول الغربية ، والعمليات الجراحية هي الأساليب الأكثر شيوعا . عن طريق إدخال إبرة مع الكحول ، يمكن أن الحصول على تأثير علاجي جيد في وقت قصير . لسوء الحظ ، فإنه لا يمكن تقليص الخراجات الصغيرة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يكون هناك صدمات للكلى .



الصغرى، الطب الصيني

كما مزيج من الطب الصينى التقليدى و التكنولوجيا الحديثة ، و التركيز على كل من الخراجات الكبيرة والصغيرة . مقارنة مع الجراحة ، فمن مريحة و خالية من الآثار الجانبية ، كما يتم اختيار جميع الأعشاب جميع بعناية من الطبيعة.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وزيادة نفاذية جدران الكيسي ، والحد من الاستجابة الالتهابية وتوفير  عن الكلى التالفة ، ويمكن تفريغها السائل الكيسي خارج الجسم في نهاية المطاف. وبهذه الطريقة ، سيتم التخفيف من الانزعاج إلى حد كبير . الأهم من ذلك ، يمكن أن تساعد على استعادة وظائف الكلى بشكل جذري.

إذا كنت قد تم تشخيص مع كيسة الكلوي القشرية ، وتذكر أنه من المهم لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن . أي شيء غير واضح ، يمكنك ترك لنا رسالة في الأسفل أو انقر فوق الاتصال لايف . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论