2013年12月25日星期三

ما هو ورم ويلمز

ورم ويلمز ، المعروف أيضا باسم ورم أرومي كلوي ، هو الورم الخبيث الأكثر شيوعا في البطن عند الأطفال. هنا ، يمكن أن يكون هناك فهم عام حول هذا النوع من الورم الكلى.

السكان عرضة

وعادة ما يحدث في ال 5 سنوات الأولى بعد ولادة شخص ما ، وجدت وخاصة في 2-4 سنوات من العمر. و المرضى الذكور أكثر من الإناث من المرضى إلى حد ما ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يمكن أن يحدث أيضا في البالغين ، ولكن من النادر نسبيا ، و معظم الذين يعانون من هم تحت سن ال 35 .

ما هي أعراض ممكن ؟

كتلة في البطن هو أكثر الأعراض شيوعا ، والمرضى حوالي 75 ٪ تذهب إلى الأطباء بسبب هذا . في مرحلة مبكرة ، و عادة ما تكون أعراض مقطوع ، لذلك يمكن تجاهلها بسهولة. عندما يزيد كبير جدا ، وضيق في التنفس، وفقدان الشهية، و الهزال ، وغيرها تحدث .

الدم في البول بصراحة، بيلة دموية الإجمالي ليست شائعة ، في حين أن إمكانية تقديم بيلة دموية مجهرية يمكن أن تصل إلى 25 ٪ .

و ارتفاع ضغط الدم ما يقرب من 25 ٪ إلى 63 ٪ من المرضى تطوير ارتفاع ضغط الدم ، وعندما يتم مقطوعة الورم، يمكن أن ضغط الدم العودة إلى وضعها الطبيعي .

بالإضافة إلى ذلك، أعراض مثل آلام في البطن ، ويمكن أيضا أن ينظر إلى فقدان وزن الجسم ، والغثيان ، والتقيؤ ، وهلم جرا .

كيف يتم تشخيص ورم ويلمز ؟

التفتيش المختبر بشكل عام ، لا يمكن لل اختبارات يكون فحص الدم ، اختبار البول، الدم واليوريا و النيتروجين، و الكرياتينين ، الخ

اختبارات التصوير و للفحص والتصوير، و أنه يمكن أن يكون تصوير الوريد ، B الموجات فوق الصوتية، الأشعة المقطعية ، خزعة الكلى وهلم جرا. و لكل أسلوب مزاياه وعيوبه ، لمزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال مباشرة.

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على المعلومات الأساسية لل ورم ويلمز ، إذا كنت أنت أو أطفالك يعانون من هذا المرض، و يرجى أن نتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论