2013年12月21日星期六

ما هي أعراض الكيس الكلوي الثنائية

يشير الكيس الكلوي الثنائية الى حالة طبية فيها الخراجات تطوير على كل من الكليتين. ثم ما هي الأعراض المحتملة سوف تواجه المرضى ؟ على قراءة و يمكن أن يكون هناك فهم أساسي حول هذه المشكلة .

بشكل عام ، و الخراجات وعادة ما تكون حميدة و غير متناظرة. مع مرور الوقت ، فإنها ستزيد سواء من حيث الأرقام والأحجام. في ظل ظروف معينة، قد المرضى تقديم مجموعة من الأعراض. و المضايقات هي كما يلي :

آلام الظهر و البطن عندما تكبر الخراجات إلى درجة معينة ، وسوف تضطهد الأنسجة والهياكل المحيطة الكلى ، وآلام ، مثل ، آلام الظهر ، آلام في البطن ، ألم الخاصرة و هلم جرا الناتجة عن ذلك. فيما عدا ذلك، عندما يتم إصابة الكيس ، ويمكن أيضا أن يكون هناك ألم في الظهر أو ألم في البطن .

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض شائعة جدا من الكيس الكلوي الثنائية. في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى تساعد على تنظيم ضغط الدم ، ولكن في هذا الاضطراب ، فإن الخراجات يسبب انخفاض وظيفة الكلى و نقص تروية الكلى و نقص الأكسجين ، وبالتالي، من المرجح أن تظهر ارتفاع ضغط الدم.

الدم في البول في الحالات الطبيعية، يمكن أن تساعد الكليتين صحية تصفية الفضلات والحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. بسبب التوسع المستمر لل الخراجات ، و ضعف الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي ، ثم خلايا الدم الحمراء سوف تتسرب إلى البول ، مما أدى بيلة دموية . الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون متصلا مع الالتهابات، مثل التهاب المسالك البولية.

بروتينية في الحالات الطبيعية، و البروتين في البول أقل من 2G / د . واحتمال النامية في المتلازمة الكلوية منخفضة.

كتلة في البطن في بعض الأحيان ، والشعب مع الكيس الكلوي الثنائية قد يشعر من الصعب عندما لمس جانبي البطن. و هذا يمكن أن يكون السبب في المرضى مراجعة الطبيب .

إذا كنت تعاني من الكيس الكلوي الثنائية و العوارض المذكورة أعلاه ، وتذكر أنه من الضروري السعي للحصول على علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن . هنا ، ونحن نقدم المرضى الذين يعانون من الأدوية العشبية. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى النقر على لايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论