2013年12月14日星期六

مرض الكلى وكثرة التبول ليلا

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ، وبعض منهم قد تضطرب من كثرة التبول في الليل. كما يمكن أن تؤثر هذه علامة جودة النوم المرضى إلى حد كبير ، فمن الضروري أن تعرف عن الأسباب .

بصفة عامة ، وتواتر التبول في الليل يمكن أن يكون 0-2 مرات، وحجم البول هو 300-400 مل ، وهو ما يمثل ربع إلى ثلث مجموع حجم البول في اليوم. بعد العشاء، و يرجع ذلك إلى كمية أقل من المياه، و انخفاض معدل الأيض ، وبطء تدفق الدم، و البول الأولي الذي يمر عبر الأنابيب الكلوية يمكن استيعابها بالكامل ، وبالتالي فإن حجم البول في الليل هو أقل بكثير من ذلك أثناء النهار .

ومع ذلك ، مع التقدم في السن ، فإن نسبة كمية البول في النهار و البول الناتج في الليل تقلل تدريجيا ، و يمكن أن تقل إلى 1:1 في سن ال 60 . لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض ، وقد لخص الكلى عوامل الخطر التالية :

تراجع وظائف الكلى بسبب انخفاض في وظائف الكلى ، وخاصة الأضرار التي لحقت الأنابيب الكلوية ، ويمكن ضعاف الكلى لا تفرز منتجات الأيض اضافية و السموم أثناء النهار . في الليل ، والكلى لديهم لمواصلة العمل . و هذا هو السبب الرئيسي في كثرة التبول في الليل.

قصور القلب الناس يعانون من قصور القلب قد تواجه زيادة كمية البول بسبب زيادة تدفق الدم بعد وهو يرقد على سريره .

الى جانب ذلك، شرب الكثير من السوائل قبل النوم أو مدرات البول مثل الشاي والقهوة، الخ يمكن أن يؤدي أيضا إلى هذه الظاهرة.
إذا كنت تعاني من مرض في الكلى و كثرة التبول ليلا ، ونحن دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يمكنك ترك لنا رسالة : kidneyfight@hotmail.com أو التشاور مع الطبيب لدينا المهنية على شبكة الإنترنت مباشرة . حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论