2013年12月25日星期三

ما الأعراض سوف تحدث في الأطفال الذين يعانون من FSGS

FSGS يشير إلى اضطراب المناعة الذاتية ، التي أجزاء من وحدات التصفية في الكلى ( الكبيبات ) أصبحت ندوبا . وفقا لل احصائيات ، وسوف تتأثر حوالي 7 ٪ -15 ٪ الأطفال و المراهقين من هذا الاضطراب . حسنا، ماذا سيحدث الأعراض في الأطفال ؟

البروتين في البول في الحالات الطبيعية، و المواد المفيدة مثل البروتين يمكن أن تبقى في الجسم. ومع ذلك ، في FSGS ، تفشل الكبيبات ضعف للعمل على نحو كاف ، ونتيجة لذلك، فإن البروتين تسرب في البول ، مما أدى بروتينية. إذا كانت كمية البروتين هو أكثر من 3.5g/24h ، فإنه يمكن أن توصف بأنها بروتينية ضخمة . دون رقابة فعالة ، وسوف تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف.

تورم باعتبارها أعراض واضحة من FSGS ، تورم يمكن أن يكون لاحظت حول الجفن والكاحلين والساقين ، وما إلى ذلك في حالة خطيرة ، فإنه يمكن أن ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم، والمرضى قد يشعر من الصعب التنفس.

في البول حوالي 50 ٪ من الناس مع FSGS يمكن أن يتم الكشف عن الدم مع بيلة دموية ، نسبيا، بيلة دموية مجهرية هو شائع من بيلة دموية الإجمالي.

باستثناء الأعراض المذكورة أعلاه ، يمكن للأطفال أيضا ارتفاع ضغط الدم و القصور الكلوي . دعونا نأخذ الأمير خليط الدم على سبيل المثال ، فمن عادة طفيفة ولكن المستمرة ، وإذا تركت دون علاج، وسوف يؤدي الى تفاقم حالة المرض .

إذا كان أطفالك يقدمون الأعراض المذكورة أعلاه ، أولا، من الضروري القيام ببعض اختبارات منتظمة ل معرفة الأسباب الجذرية . إذا لم تكن واضحة حول الاختبارات مناسبة ، ويمكن خدمة على شبكة الإنترنت يكون اختيارك جيد.

ما سبق هي المقدمات على أعراض FSGS في الأطفال ، ونحن نأمل حقا يمكنك الاستفادة كثيرا. أي أسئلة المتابعة حول هذا الموضوع، يمكنك اختيار ل مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com

没有评论:

发表评论