2013年12月17日星期二

خطة حمية المقترحة لإعتلال الكلى ايغا

ايغا إعتلال الكلى ، أو مرض بيرغر ، ويشير إلى اضطراب الكلى وظهرت من ترسب ايغا في الكلى. وبصرف النظر عن علاجات فعالة ، يمكن ل خطة النظام الغذائي المعقول أن تكون مفيدة أيضا . ثم ، ما هي خطة النظام الغذائي المقترح ؟
خطة حمية المقترحة ل إعتلال الكلى ايغا

نظام غذائي منخفض الملح في معظم الحالات، ينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب على طاعة اتباع نظام غذائي منخفض الملح ، لأنه يمكن أن يساعد في تخفيف التورم و ارتفاع ضغط الدم. لذلك، يجب عليهم البقاء بعيدا عن الأطعمة محملة بالملح، مثل لحم الخنزير المقدد ، والأطعمة المملحة والمنتجات المصنعة ، الخ

كمية من البروتين في حالة الحق ، يمكن أن تساعد الكلى تفرز بعض المواد الضارة التي تنتجها البروتينات. وبالتالي، كمية إضافية من البروتين يمكن أن تزيد من عبء الكلى. لحل هذه المشكلة، يجب عليهم الابتعاد عن الأطعمة كمية عالية من البروتين مثل منتجات الصويا والمكسرات، و هلم جرا . الى جانب ذلك، لتلبية الطلب الأساسية للجسم ، وبعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ضرورية أيضا . مثل ، بياض البيض ، السمك ، الحليب ، اللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا.

عموما ، و تناول الأغذية البروتينية يمكن 0.6-0.8g/kg يوميا. تذكر أنه يجب أن يكون وفقا ل حالة المرض . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com و سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن .

الخضار و الفواكه الطازجة ويمكن أن يستغرق بعض الفواكه والخضروات الطازجة ، مثل فاكهة الكيوي ، الفراولة ، وما إلى ذلك ، ليست كل الأطعمة هي مناسبة لل أشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ، و بعض الأطعمة يتم تحميلها في البوتاسيوم أو الفوسفور ، والتي قد يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب أو أمراض العظام .

باستثناء النصائح أعلاه ، يجب أن تجنب تناول الأطعمة الغنية بالتوابل ، وحفز الأطعمة ، مثل الروبيان ، والفلفل ، والثوم ، والكحول ، والبصل ، وهلم جرا . وفي الوقت نفسه ، ينبغي أيضا تحقيق التوازن بين العمل والراحة والبقاء نشطة.

ما سبق هي المبادئ التوجيهية بشأن خطة النظام الغذائي المقترح ل اعتلال الكلية ايغا . للحصول على معلومات مفصلة ، ورحب لك ل استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

没有评论:

发表评论