2013年12月22日星期日

مرض الكلى: ماذا الكرياتينين 2.5 متوسط

قبل حوالي عدة أيام ، مريض يعانون من مرض الكلى أخبرنا أن مستوى الكرياتينين له هو 2.5. حسنا، هذا هو علامة طبيعية ؟ إذا لم يكن كذلك، ما يمكن أن يعاني القيام به لخفض ذلك؟ اليوم ، سوف نتحدث عن هذه المسألة بالتفصيل:

الكرياتينين ( الكرياتينين في مصل الدم في المقام الأول) هو مؤشر رئيسي لقياس وظائف الكلى . عموما ، فإنه يمكن أن تظل في المعدل الطبيعي تحت وظيفة الكلى صحية. وهذا الرقم معقول هو 0.5-1.1mg/dL للنساء و 0.6-1.2mg/dL للرجال.

أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين

أن نكون صادقين، يمكن أن يكون سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل مجموعة متنوعة من الأسباب، مثل الإفراط في تناول اللحوم ، والأنشطة البدنية الشاقة ، وظيفة الكلى وضعف وهلم جرا.

هو الكرياتينين 2.5 علامة طبيعي؟

من التحليل أعلاه ، يمكننا الحصول على مثل هذا الاستنتاج : الكرياتينين 2.5 أعلى من المعدل الطبيعي ، وأنه يشير إلى تضرر 50 ٪ على الأقل وظيفة الكلى. دون رقابة فعالة ، وسوف تستمر في الارتفاع ، وعندما يزيد القيمة إلى 5، غسيل الكلى أو زرع الكلى قد يكون الموصى بها.

كيفية خفض الكرياتينين 2.5 يعانون من مرض الكلى ؟
1 . كذلك السيطرة على نسبة السكر في الدم وضغط الدم. ويمكن تحقيق هذا الهدف من خلال علاج بعض الأدوية و نمط حياة صحي.

2 . استعادة وظيفة الكلى. هنا ، ينصح بشدة العلاج ضغط الساخنة . انها مزيج من الطب الصينى التقليدى والتكنولوجيا الحديثة ، ولكن تطبيقها خارجيا . مرة واحدة يتم استعادة وظيفة الكلى والكرياتينين 2.5 سيتم انزالها في نهاية المطاف. لمزيد من المعلومات التفصيلية، مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com .

3 . اتباع نظام غذائي علمي. بشكل عام ، يمكن أن يكون النظام الغذائي خطة نظام غذائي منخفض البروتين، و اتباع نظام غذائي قليل الملح ، والتوازن من البوتاسيوم والفوسفور ، والفواكه والخضروات الطازجة ، الخ ولكن تذكر ، ومبدأ الغذائية يجب أن يكون وفقا ل حالة مرضية معينة . إذا كنت حريصة على معرفة هذا ، يرجى النقر على لايف الاتصال مباشرة.

没有评论:

发表评论