2013年12月22日星期日

PKD: الأسباب والعلاج لدم في البول

الدم في البول يمكن أن يكون عرض من أعراض مشتركة من PKD . ثم ما هي الأسباب ؟ وماذا يمكن القيام به ل مرضى قضاء على هذه الظاهرة غير طبيعية ؟

ظهرت من قبل العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى ، وعادة ما لا يقدم أعراض واضحة في مرحلة مبكرة. مع مرور الوقت ، سوف الخراجات الزيادات سواء في الكميات و الأحجام. تدريجيا، و سوف الخراجات الموسع تتداخل مع وظيفة طبيعية ، وسوف مجموعة من الأعراض تأتي إلى النور.

ما الذي يسبب بيلة دموية في دليل المفاتيح العامة ؟

بعد سنوات من البحوث السريرية ، لخصت الكلى لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض العوامل على حث المحتملة التالية:

الخراجات الكلى الموسع : كما تقدم المرض، سوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المحيطة وتسبب تراجع وظائف الكلى . وبالتالي ، فإن خلايا الدم الحمراء تسرب في البول ، مما أدى بيلة دموية .

حصوات الكلى : ترافق مع الفشل الكلوي ، سوف الفضلات الزائدة و السموم تتراكم في الكلى و تشكل حصى الكلى. عندما تصل إلى مجرى الدم من خلال المسالك البولية ، قد يكون خدش الأوعية الدموية ويمكن أن يحدث بيلة دموية .

الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون ذات صلة للعدوى. لذلك، بمجرد أن يحدث ، من المهم السعي ل علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن .

كيفية منع الدم في البول مع PKD ؟

من التحليل أعلاه، يجب أن جوهر العلاج التركيز على تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى .

هنا ، ينصح بشدة العلاج ضغط الساخنة . ويهدف إلى تقلص كل من الخراجات الكبيرة والصغيرة ، والأهم من ذلك ، فإنه يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى و خالية من الآثار الجانبية .

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وتغيير الضغط الداخلي والخارجي من الجدران الكيسي ، وزيادة نفاذية وتوفير مواد مفيدة ل ضعاف الكلى ، سيتم تقلصت الخراجات في نهاية المطاف. ما هو أكثر من ذلك ، سيتم استردادها تشي الأصلي. بهذه الطريقة ، والدم في البول يمكن تخفيفها .

في الحياة اليومية ، و اتباع نظام غذائي سليم و نمط حياة صحي يمكن أيضا أن تكون مفيدة . لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال مباشرة.

الأدوية وفي بعض الحالات، يمكن اعتمادها المضادات الحيوية. ولكن تذكر ، لا تأخذ أي دواء عمياء دون إذن الطبيب.

إذا كنت تعاني من PKD و الدم في البول ، لا يكون خائفا ، وتذكر أننا سوف دائما هنا للمساعدة. أي أسئلة متابعة ، يمكنك الكتابة إلى: kidneyfight@hotmail.com و سوف الرد عليك في غضون 48 ساعة.

没有评论:

发表评论