2013年12月17日星期二

الفشل الكلوي: أسئلة وأجوبة حول غسيل الكلى

في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى ، مثل الفشل الكلوي ، وعادة ما اقترح المرضى للخضوع ل غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. وفي محتويات التالية سوف نقدم بعض الأسئلة المتداولة حول هذا العلاج.

عندما يتم غسيل الكلى المطلوبة؟
عموما ، عندما يتم فقدان ما يقرب من 85-90 ٪ وظائف الكلى ، غسيل الكلى قد أوصى به الأطباء.

ما هي الوظائف ؟

أن نكون صادقين ، ويمكن هذا الأسلوب مساعدة تصفية جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين ، السوائل الزائدة ، كعكة ، الخ من الدم ، و نقل الدم تنظيفها مرة أخرى إلى الجسم. الى جانب ذلك، يمكن أن تساعد في السيطرة على ضغط الدم و الحفاظ على توازن الصوديوم و البوتاسيوم.

ما هي الآثار الجانبية ؟
كما ذكرنا أعلاه ، يمكن أن يساعد على تصريف جزيئات صغيرة . ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفعل شيئا للمواد جزيء الوسطى و المواد جزيء . بعد العلاج ، والمرضى قد تواجه بعض المضايقات ، مثل ، وانخفاض ضغط الدم ، والالتهابات ، وتشنجات العضلات ، والغثيان ، والتقيؤ، و حكة في الجلد ، ومتلازمة الساق لا يهدأ وهلم جرا.

هل هناك أي العلاجات البديلة ؟

عدا غسيل الكلى، زرع الكلى هو العلاج استبدالي آخر. ومع ذلك، فمن الصعب العثور على الكلى المناسبة ، و التكلفة النسبية العالية. في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى ، ونحن نقدم المرضى الذين يعانون من الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج المناعي ، وتقنية تنقية الدم . وأنها يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض مساعدة واستعادة وظيفة الكلى بشكل أساسي. وبالتالي ، فإنه من التقدم يمكن أن تتأخر والمرضى يمكن أن يعيش حياة أطول. للحصول على معلومات مفصلة حول العلاجات ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا المهنية على شبكة الإنترنت مباشرة .

أحتاج لتقييد النظام الغذائي اليومي ؟
خلال العلاج ، يمكن للمريض لا تأكل ما يريدون . وأنه من الضروري بالنسبة لهم على طاعة اتباع نظام غذائي علمي و تنطلق العادات السيئة . على سبيل المثال ، للحد من عبء الكلى ، و تناول البروتين يجب أن تكون محدودة.

إذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي ، ونحن نأمل حقا عن محتويات غسيل الكلى يمكن أن تكون مفيدة . المزيد من الأسئلة حول هذا الموضوع ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com و نحن سعداء للمساعدة.

没有评论:

发表评论