2013年12月25日星期三

ما الأعراض سوف ADPKD المرضى الخبرة

ومرض مهدد للحياة ، هي واردة PKD بواسطة أحجام مختلفة من الأكياس مملوءة بسائل في الكلى. و يمكن تقسيمها إلى فئتين . اليوم ، ونحن سوف أعرض الأعراض ممكن من ADPKD في التفاصيل :

ADPKD ، اختصار راثي جسمي مرض تكيس الكلى . إذا كان أحد الوالدين لديه هذا الاضطراب ، وإمكانية أن يرث أطفالهم هذا المرض هو 50 ٪ . وفقا لدراسة ، و قليل منهم لا تواجه أي أعراض واضحة . ومع ذلك ، فإن معظم المرضى قد يقدم المضايقات على النحو التالي :

ألم المختلفة عادة في البطن ، أو الجانب السفلي منطقة الظهر . درجة الألم تتراوح بين معتدلة وحادة. ويمكن أن يكون سبب من الأسباب المختلفة ، مثل الخراجات الموسع، حصى الكلى، التهاب المسالك البولية ، وهلم جرا .

ارتفاع ضغط الدم ويذكر أن ما يقرب من 30 ٪ من الناس مع ADPKD ستعمل على تطوير ارتفاع ضغط الدم ، و حدوث انها يمكن أن تكون نتيجة الخراجات الموسع و انخفاض وظائف الكلى . إذا كنت مضطربة من خلال هذا العرض ، الرجاء الضغط هنا ارتفاع ضغط الدم في الناس مع دليل المفاتيح العامة للحصول على معلومات مفصلة .

الدم في البول هو عادة تمزق الكيس السبب الرئيسي ، ولون البول يمكن أن يكون الشاي الملونة أو أحمر . انها تتكون من نوعين ، وكلاهما بيلة دموية الإجمالي و بيلة دموية مجهرية . و انها عادة ما تكون أول علامة لماذا يذهب الناس إلى الطبيب.

حصى الكلى في بعض الحالات، يمكن أيضا أن تحدث حصى الكلى. و أحجام الحجارة يمكن على حد سواء كبيرة و صغيرة. أما بالنسبة لل أحجار أصغر ، والناس قد تجاهلها. و يجوز لل أحجار أكبر كتلة الحالب أو تؤدي إلى إصابات .

إذا كنت تعاني من ADPKD و الأعراض المذكورة أعلاه ، لا ننسى أننا دائما هنا للمساعدة. أي أسئلة متابعة ، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com

没有评论:

发表评论