2013年12月17日星期二

يمكن إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) يمكن علاجه

للناس تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، يجب أن يكون شاغلهم الاكبر : هل يمكن الشفاء من هذا المرض ؟ أو متى يمكن أن أعيش ؟ إذا كنت مهتما في هذا الموضوع ، يرجى قراءة و تجد بعض المعلومات المفيدة .

ماذا يعني الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟

استنادا إلى مستوى GFR ، ويمكن تقسيم مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل. و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يشير إلى مرحلة من كد 5 ، والتي على مستوى GFR أقل من 15ml/min و ضعاف الكلى لا تستطيع أن تفعل وظائفهم على نحو كاف، مثل النفايات و تصريف السموم من الدم ، وتنظيم ضغط الدم أو إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين . في هذه المرحلة ، غسيل الكلى و زرع الكلى هي العلاج الأكثر استخداما على نطاق واسع . ولكن ، لا يمكن علاج هذا المرض جذريا و يمكن أن يكون هناك بعض الآثار السلبية .

كيفية التعامل مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟

بصراحة ، لا يمكن الشفاء من هذا المرض . ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الطرق الفعالة ل استعادة وظيفة الكلى وإطالة المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. لدينا في لونج هاي الكلى 
مستشفى الأمراض ، و العلاجات الموصى بها هي كما يلي :

الطب الجزئي الصيني : إنه بدعة من الطب الصينى التقليدى، ولكن تطبيقها خارجيا . مع مساعدة من وحدة التناضح ، والمكونات النشطة من الأعشاب يمكن توغلوا في آفة الكلى مباشرة. أثناء ، والمرضى بحاجة فقط للكذب في السرير مريح. إذا شعروا العصبي ، فإنها يمكن الاستماع إلى بعض الموسيقى للاسترخاء أنفسهم. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد ليس فقط على التخفيف من الأعراض ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى.

العلاج المناعي : وهو مزيج من تقنية تنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني. كعلاج منتظم ، فإنه عادة ما تتألف من ست خطوات ، وهي التشخيص الدقيق ، ومنع المناعة ، وإزالة المناعي، و التسامح المناعي ، والتكيف المناعي و الحماية المناعية . بعد فترة من العلاج ، فإنه يمكن أن يساعد على تصحيح نظام المناعة غير طبيعي و استعادة وظيفة الكلى إلى حد ما.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب تم تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، ونحن دائما هنا للمساعدة. لمنع المزيد من الضرر على الكلى ، وتذكر أنه من الضروري السعي للحصول على علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن . أي شيء غير واضح، ورحب بكم في الكتابة الينا : kidneyfight@hotmail.com أو الاتصال بنا على شبكة الإنترنت . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论