2013年12月27日星期五

هو الشوفان مفيد لذوي المرحلة 3 كد

وعادة ما قال الناس مع المرحلة 3 كد للحد من اتباع نظام غذائي صارم ، و اتباع نظام غذائي علمي يمكن أن تساعد في تأخير انها التقدم، بينما النظام الغذائي غير الصحي قد تؤثر على نوعية حياة المرضى بشكل كبير . إذن، هو دقيق الشوفان مفيدة للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 3 كد ؟

دقيق الشوفان هو نوع من السكر المنخفض ، وارتفاع التغذية والأغذية ذات الطاقة العالية . و أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الناس الحديث. تحدث في الواقع ، والشعب مع المرحلة 3 كد أن تأكل الشوفان ، وأنها سوف تجلب معها الفوائد على النحو التالي :

تعزيز إفراز الكوليسترول

وفقا لبحث ، و الألياف الغذائية في دقيق الشوفان يمكن أن تساعد تمنع امتصاص منخفضة الكثافة البروتين الشحمي (LDL ) ، والذي هو مفيد ل إفراز الكوليسترول في الدم.

السيطرة على ضغط الدم

هذا الطعام اللذيذ هو نسبة عالية من الألياف ، ويمكن أن تساعد على تقليل مخاطر أمراض القلب والشرايين تقديم . على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ، الذي هو عرض من أعراض مشتركة من مرض مزمن في الكلى .

تحسين الدورة الدموية

بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية بفيتامين B1، فيتامين B2 ، وفيتامين E، حامض الفوليك وهلم جرا، والتي يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية.

رفع الحصانة

فيما عدا المزايا المذكورة أعلاه ، يمكن أن الشوفان يساعد أيضا في رفع الحصانة . في هذه الطريقة، المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد أقل عرضة للبرد والالتهابات.

الى جانب ذلك، يحتاج الناس أيضا أن تولي اهتماما ل شيء عند تناول دقيق الشوفان . على سبيل المثال، تناول الكثير من دقيق الشوفان قد يسبب تقلصات المعدة أو انتفاخ البطن .

من أعلاه ، يمكننا الحصول على مثل هذا الاستنتاج : الأشخاص الذين يعانون من المرحلة 3 كد أن تأكل الشوفان. ولكن تذكر لا يجوز أن يأكل بقدر ما تريد . أي شيء غير واضح حول هذا الموضوع، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论