2013年12月16日星期一

تورم في الأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا

تورم هو عرض من أعراض مشتركة من إعتلال الكلى ايغا ، مما يؤثر الحياة المرضى إلى حد كبير . وبالتالي ، والعلاجات المبكرة والفعالة هي مهمة جدا .

ما الذي يسبب تورم في إعتلال الكلى ايغا ؟

1 . احتباس الماء الصوديوم . يمكن الكلى صحية تساعد على إزالة السموم و السوائل الزائدة من الجسم . ومع ذلك ، في هذه الفوضى، و تفشل الكلى ل تعمل بشكل كاف ، مما أدى إلى تراكم السوائل و الصوديوم.

2 . فقدان البروتين في البول. في حالة الحق ، والبروتين لديه القدرة الطبيعية لعقد المياه في الدم. ولكن نظرا ل تلف الكلى ، و المياه الزائدة تصب في الأنسجة المجاورة ، مما تسبب في ذمة.

في مرحلة مبكرة ، يمكن أن تحدث في جميع أنحاء الأجفان ، وجوه والكاحلين وهلم جرا. في مرحلة متقدمة ، فإنه قد ينتشر إلى الأطراف السفلية أو الجسم كله . ثم ما يمكن للمرضى أن تفعل؟

كيفية تخفيف وذمة لإعتلال الكلى ايغا ؟

تناول البروتين للحد من عبء عمل الكلى ، وينبغي أن يقتصر على تناول الأغذية البروتينية . وفي الوقت نفسه ، فإنها يمكن أن يستغرق بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة لتلبية حاجة أساسية من الجسم، مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك و البيض والحليب و هلم جرا . للحصول على اقتراحات مفصلة ، لا تتردد في الاتصال انقر فوق لايف مباشرة.

اتباع نظام غذائي قليل الملح تناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم و تورم ، وبالتالي ، الأطعمة مثل المنتجات المصنعة ، والأطعمة المملحة وغيرها ينبغي أن يقتصر .

مدرات البول في معظم الحالات ، يتم استخدام مدرات البول لتخفيف حدة هذه الأعراض و فعالية يمكن أن يكون واضحا. ومع ذلك ، فإنه لا يمكن إصلاح الخلايا الكلوية الجوهرية ضعف .

العلاج المناعي ونتيجة ل مزيج من تقنية لتنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني ، فإنه يهدف إلى تصحيح نظام المناعة غير طبيعي وإصلاح الكلى التالفة . بعد فترة من العلاج، و سيتم تخفيف هذه علامة غير طبيعية بشكل ملحوظ.

إذا كنت تعاني من تورم و ايغا اعتلال الكلية ، ونحن نأمل حقا يمكنك الحصول على الكثير . أي أسئلة متابعة ، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论