2013年12月26日星期四

كيفية زيادة مستوى GFR مع المرحلة 3 كد

GFR ، اختصار ل معدل الترشيح الكبيبي، يشير إلى المؤشر الرئيسى لقياس وظائف الكلى . جيدا ، وكيفية زيادة مستوى GFR مع المرحلة 3 كد ؟

في المرحلة 3 كد ، ومستوى GFR هو 35-59ml/min و تلف وظائف الكلى باعتدال . إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف يؤدي الى تفاقم الحالة، و عندما ينخفض ​​إلى 15ml/min ، غسيل الكلى أو زرع الكلى قد تكون الخيارات في نهاية المطاف.

بعد سنوات من البحوث السريرية ، الكلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى يوصي المرضى الذين يعانون من الطرق التالية :

العلاج ضغط الساخنة كعلاج العلامة التجارية الجديدة ، لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي ( TCM )، ولكن تطبيقها خارجيا . خلال الدورة، سيتم وضع أكياس مليئة الأعشاب حطمت فائقة في منطقة أسفل الظهر ، ثم مع مساعدة من أجهزة التناضح ، يمكن أن المواد الفعالة تؤثر على الكلى مباشرة الآفة و بشكل ملحوظ.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتوفير المواد الغذائية لل تلف الكلى ، سيتم استردادها ليس فقط تشي الأصلي ، ولكن أيضا سيتم إصلاحه جذريا وظائف الكلى . وبهذه الطريقة ، سيتم زيادة معدل الترشيح الكبيبي في نهاية المطاف.

الى جانب ذلك، وتأتي جميع الأعشاب من الطبيعة و خالية من الآثار الجانبية . أي مصالح حول هذا الموضوع، ورحب بكم في الكتابة الينا : kidneyfight@hotmail.com وسوف نقدم لك الجواب راض مجانا .

اتباع نظام غذائي صحي لل أشخاص الذين يعانون من المرحلة 3 كد، كما انها تحتاج الى نظام غذائي طاعة العلمية لتحسين GFR و تخفيف عبء العمل على الكلى. بشكل عام ، والنظام الغذائي قليل الملح ، والتوازن من البوتاسيوم و الفوسفور و نسبة عالية من الألياف النظام الغذائي، و كمية معتدلة من البروتين عالية الجودة ، والفواكه والخضروات الطازجة ، وما هي الضرورة. للحصول على النصائح الشخصية، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى اتخاذ الأنشطة البدنية المعتدلة ، مثل السباحة ، والمشي، الركض ، ركوب الدراجات ، تاي تشي . وفي الوقت نفسه، ينبغي تجنب بعض العادات السيئة مثل التدخين والشرب.

没有评论:

发表评论