2013年12月31日星期二

أسباب وعلاج لتورم في فرفرية التهاب الكلية

للأشخاص الذين يعانون فرفرية التهاب الكلية ، قد تحدث تورم حول وجوه والجفون والكاحلين ، وأطرافه ، وهلم جرا . حسنا، ما هي الأسباب ؟ و كيفية التعامل معها بشكل فعال؟


كيف التهاب الكلية فرفرية يؤدي إلى تورم ؟


بصراحة ، أسباب وذمة ويمكن تلخيصها على النحو التالي :

المياه الصوديوم الكلى الاحتفاظ هما على شكل حبة الأجهزة داخل الجسم ، و أنها يمكن أن تساعد تفرز منتجات الأيض ، السوائل الزائدة والسموم وغيرها من الدم . ومع ذلك ، في فرفرية ، الكلى ضعف تفشل لتعمل بشكل طبيعي ، ونتيجة لذلك ، والسوائل الزائدة و الصوديوم لا يمكن تفريغها خارج الجسم تماما ، و هذا هو السبب في الأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية تورم الحاضر.

سوف فقدان البروتين في فرفرية ، بسبب زيادة نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي ، والكثير من البروتين تسرب في البول . في هذه الحالة ، فإن الضغط الاسموزي لل بلازما الانخفاض، و سوف تتدفق السوائل الزائدة في المساحات الخلالي . ونتيجة لذلك ، يحدث ذمة.


كيفية تخفيف تورم في التهاب الكلية فرفرية ؟


اتباع نظام غذائي علمي ومن المعروف أن كمية من الملح جدا سوف تؤدي إلى تفاقم التورم. وبالتالي ، ينبغي أن الابتعاد عن الأطعمة المملحة والمنتجات المصنعة ، والأطعمة المملحة، الخ بالاضافة الى ذلك ، نظام غذائي منخفض البروتين ، والتوازن من البوتاسيوم والفوسفور ، وما هي ضرورية أيضا . للحصول على المشورة الشخصية ، يمكنك مراسلتنا : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

العلاج ضغط الساخنة لإزالة تورم في الأساس ، هو دهر . لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض ، ينصح بشدة العلاج ضغط الساخنة .

أثناء ، والمرضى بحاجة فقط للكذب في السرير مريح. مع مساعدة من جهاز التناضح ، المواد الفعالة من الأعشاب يمكن توغلوا في آفة الكلى مباشرة.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم و توفير المواد الغذائية لل تلف الكلى ، ويمكن تحقيق هدف العلاج في نهاية المطاف. بعد فترة من العلاج، و سوف يعفى هذا العرض غير طبيعية بشكل جذري.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يقدمون تورم مع فرفرية التهاب الكلية ، لا ننسى أننا دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يرجى استشارة الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论