2013年12月29日星期日

صفحه چهار پرسش و پاسخهای متداول در مورد نفریت لوپوس و بارداری

بالنسبة للنساء مع التهاب الكلية الذئبة ، وعادة ما يخلط من قبل مثل هذا السؤال : هل يمكنني الحصول على حمل ناجح ؟ هنا ، سوف نتحدث عن أربعة أسئلة يتكرر طرحها بشأن هذه المسألة :

يمكن أن لدي نجاح الحمل ؟

بصراحة ، يمكن للمرأة مع الذئبة التهاب الكلية لديها حمل ناجح . لزيادة نسبة النجاح، فمن الضروري أن تسعى للحصول على مساعدة الطبيب في أقرب وقت ممكن .

متى يكون الوقت المناسب للحصول على الحوامل ؟

الوقت المناسب هو عندما تصور حالة المرض تحت السيطرة تماما . تذكر أن أفضل حالة بدنية ، وارتفاع فرص الحمل.

متى يكون الوقت غير مناسب لتحمل طفل رضيع؟

كاضطراب الثانوية من اضطراب المناعة الذاتية الجهازية ، ويمكن ان تؤثر على وظائف الكلى ليس فقط ولكن أيضا تتداخل مع الأجهزة الأخرى .

خلال الدورة، فإن سلسلة من الأعراض تحدث. مثل ، والتعب ، وفقدان الشعر ، وآلام المفاصل ، وتورم ، وارتفاع ضغط الدم، و ألم في الصدر وضيق في التنفس ، وهلم جرا .

إذا كنت تقديم الأعراض المذكورة أعلاه ، يجب أن تسعى للحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن . خلاف ذلك ، فإنها سوف تزيد من عبء الكلى وتؤثر على صحتهم.

هناك بعض العلاجات الفعالة ؟

للتخفيف من حدة الأعراض و استعادة وظيفة الكلى، و العلاج الفعال والتغييرات في نمط الحياة يمكن أن تكون مفيدة .

لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض ، ويمكن علاج ضغط الساخنة يكون خيارا جيدا . من ناحية ، يمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض، من ناحية أخرى ، يمكن أن يساعد إصلاح الخلايا واختلال في و استعادة وظائف الكلى . ما هو أكثر من ذلك ، فإنه لن تجلب آثار جانبية على جسم الإنسان . لمزيد من المعلومات التفصيلية، ورحب لك فوق ايف الاتصال مباشرة.

أما بالنسبة ل هذا الأخير واحد ، ينبغي أن تطيع اتباع نظام غذائي العلمية أولا، مثل ، معتدلة عالية الجودة الأطعمة البروتين والفواكه و الخضروات الطازجة، و اتباع نظام غذائي قليل الملح ، الخ بالاضافة الى ذلك ، وأوصوا أيضا إلى الحفاظ على موقف إيجابي ، واتخاذ بعض تمارين معتدلة ، مثل المشي . وفي الوقت نفسه ، والبقاء بعيدا عن الشرب والتدخين.

إذا كنت تخطط للحصول على الحوامل مع التهاب الكلية الذئبة ، ونحن نأمل مخلصين يمكنك الاستفادة كثيرا. أي شيء غير واضح ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论